كيف تربح من إنشاء المواقع

فكرة الربح من الإنترنت أصبحت شيء يبحث عنه كل الشباب لضعف الحوافز المادية في الوظائف وقلة الحصول عليها، الأن أريد أن أوضح لك كيف تربح من إنشاء المواقع، والطريقة بكل بساطة تتلخص في هذه الخطوات:

أولاً: تعلم الـورد بريس:

WordPress
هي أداة إنشاء مواقع سهلة الإعداد والإدارة وبها الكثير من الإضافات التي تساعدك على تشكيل موقع كامل في ساعات قليلة، ويمكنك أيضاً تركيب قوالب وأشكال جاهزة مجاناً دون الحاجة لتعلم البرمجة.

ثانياً: تعرف جيداً على أدوات تصميم المواقع:

Elementor or Divi

هذه الأدوات رائعة جداً في إنشاء تصميم احترافي لموقعك وقد قمنا بتجربتها في الكثير من مواقع عملائنا والتي نقوم بتطويرها حتى الأن، وتوجد الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب تشرحها لك، وهنا تكون القوة بين التصميم المجاني والتصميم الذي تختاره وتنشئه بنفسك.

ملاحظة هامة: أداة “Elementor” منها إصدار مجاني جيد وأيضاً أخر مدفوع، لكن أداة “Divi” هي إصدارات مدفوعة فقط.

ثالثاً: قم باختيار مزود الاستضافة الأنسب لموقعك:

في هذه الخطوة يجب عليك معرفة ودراسة كل شركات الاستضافات واختيار الاستضافة الأنسب لموقعك من حيث الإعدادات والمساحة وخلافة ويمكنك بكل سهولة التواصل معنا لنوضح لك كيفية التعامل مع هذا الأمر بشكل مبسط.

رابعاً: كيفية الربح من إنشاء المواقع:

هنا الخطوة الأصعب ولكنها أفضل خطوة تمر عليك وأكثرها أهمية، لأنك سوف تبحث عن الشركات الناشئة والصغيرة ومكاتب المحاماة والعيادات والمحلات التجارية وخلافه، وتعرض عليهم مميزات حصولهم على موقع إلكتروني على الإنترنت، حيث لا توجد الأن خدمات على الأنترنت للشركات والأعمال التجارية إلا وتطلب وجود موقع رسمي، وكذلك التعامل مع الشركات الأخرى أصبح يتميز بوجود موقع رسمي وهكذا، ويمكننا شرح أهمية ذلك في مقال أخر.

الأن هل يمكن اختصار كل هذه الخطوات؟

نعم، يمكنك التعامل معنا كمندوب تسويق من مكانك ،فقط كل ما عليك هو التواصل معنا وسوف نشرح لك كل الخطوات التي تساعدك في الربح، فقط عن طريق الخطوة الرابعة ونحن نقوم بكل الخطوات الأولى حتى انتهاء العمل وتسليمه للعميل.

هذا كل شيء عن كيف تربح من إنشاء المواقع

والأن كل ما عليك هو التفكير في أهمية ذلك العمل البسيط لك وللتواصل معنا اضغط هنا

ويمكنك متابعتنا أيضا على الفيس بوك من هنا

اترك تعليقاً